الهاتف الخيالى ذو الامكانيات الجباره وسعره iphone 7


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

اليوم نتحدث عن الهاتف الجبار  Iphone7

هذا الجهاز المطلق من شركه Apple

تعد شركة أبل هي الشركة العالمية المصنعة و المنتجة و أيضا الموزعة الوحيدة لأجهزة أيفون  و اللاب ، هي شركة تم إنشاءها عام 1976 ميلاديا و الآن تقوم أبل بعرض منتج جديد التصنيع يختلف مواصفاته عن مواصفات ما قبله من تحديثات في التكنولوجيا لتواكب العصر و الجيل و التفتح الذي اصبحنا به ، و هو أيفون 7 ، حيث أن أبل تعد من اشهر الشركات المصنة للهواتف الذكية و ÷ى شركة متعددة الجنسيات .

    المميزات :

    1. يتمتع بشاشة مصنعة من الياقوت الصلب ضد الكسر أو الخدش
    2. ذو ذاكرة داخلية تصل إلي 128 جيجا بكسل
    3. لديه كاميرا خلفية تبلغ الي 14 mp
    4. كاميرا امامية تبلغ دقتها 5 ميجا بكسل
    5.  يتميز بمقياس 5.5 بوصة
    6. لديه خاصية التاتش اللمس بتقنية force touch
    7. لديه معالج رباعي النواة a8
    8. لديه تقنية عالية بتصميم معدني قوي لإصلاح الأنحاء الموجودة في هاتف ايفون 6 .
    9. يتميز بخاصية الاستشعار عن بعد التي تمنحك تسهيل باستخدامه عن بعد في المكان المتواجد فيه دون الذهاب إليه .
    موعد نزول الهاتف الذكي أيفون 7 و ما هو سعره :
    أعلنت شركة أبل المصدرة للهاتف الذكي ايفون عن موعد إصدار أيفون 7 في سبتمبر القادم لعام 2016 و بالخاص يوم 9-9-2016 ميلاديا
    اما عن السعر 
    بينما السؤال الاكثر تسأولاً هو ماذا عن سعر هاتف ابل الجديد و الذى دائما ما يكون بسعر مبالغ فيه بشكل كبير فلم يتم الاعلان رسميا عن سعر الهاتف الا انه نشرت عدة توقعات تفيد ان سعر الهاتف الجديد سيبلغ 649 دولار أمريكي للهاتف ذو الذاكرة الستة عشر غيغا بايت ، بينما سيكون سعره 849 دولار أمريكي للهاتف ذو الذاكرة مائة ثمانية و عشرون غيغا بايت بينما سيكون السعر 550 دولار امريكى فى حالة الهاتف ذو الذاكرة الاثنين و ثلاثون غيغا بايت .
    أول ما يصدر سوف يعرض في بلده المنشأ الولايات المتحدة الأمريكية ، ثم يعرض في المملكة العربية السعودية ، وأخيرا سوف ينزل و يعرض في جمهورية مصر العربية .

    • اما بالنسبه للتسريبات :









    نشرت بعض قنوات اليوتيوب ذات الصلة بهواتف ايفون بعض التسريبات عن شركة ابل التي تختص هاتف ايفون 7 حيث جاءت التسريبات لتوضح أن الهاتف الجديد لن يكون بسماعات الرأس 3.5 التي تتوفر في الكثير من هواتف شركة ابل حيث وضح الفيديو الذي تم تداوله عبر موقع يوتيوب حيث سوف تتميز السماعات الجديد في أن يأتي معاها lightning connector .
    الهاتف الخيالى ذو الامكانيات الجباره وسعره iphone 7 الهاتف الخيالى ذو الامكانيات  الجباره   وسعره iphone 7  بواسطة Egy-Team في 2:14:00 م تقييم: 5

    ليست هناك تعليقات:

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.