خبر : شركه العملاقه جوجل تعمل على مشروع Google Fiber لتزويد سرعه النت 100 ضعف السرعه الحاليه


تعمل جوجل حاليا على توفير سرعه نت للعملاء اسرع 100 ضعف من الحالي
الألياف جوجل يمكن أن تبحث في تغيير جوهري في الاتجاه، كما أنه خطوات إلى إعادة النظر في الخطط التمهيدية في عدة مناطق الحضرية مثل شيكاغو ودالاس ولوس انجليس. تم تعليق مشاريع في سان خوسيه، كاليفورنيا، وبورتلاند، أوريغون
ووفقا لمصادر مطلعة على خطط الشركة، وتحولت التمهيدية الأولية من الألياف جوجل إلى أن تكون أكثر تكلفة مما كان متوقعا وتستغرق وقتا طويلا. وحدة تحقق حاليا تكنولوجيات بديلة لبناء من خدمة الإنترنت ذات النطاق العريض عالية السرعة.
وقال أحد المصادر أنه بالنسبة لمعظم الحالات، الألياف جوجل تسعى لاستخدام التكنولوجيا اللاسلكية للاتصال منازل للخدمة بدلا من كابلات الألياف الضوئية تحت الأرض. في حالات أخرى، وجوجل سوف تبحث لاستئجار شبكات الألياف الموجودة أو اطلب من المدن أو شركات الطاقة من أن نبني شبكات أنفسهم.
والتي تبدو لتزويد العملاء مع ما يصل إلى 100 مرة من سرعة اتصالات الانترنت ذات النطاق العريض نموذجية، والوقوع في ورطة مع ما يسمى الميل الأخير، وهو حيث يتم جلب الشبكة مباشرة في المنازل والمباني من عملاء الخدمة . من خلال الحصول على هذا الميل الأخير عادة ما ينطوي تمزيق الشوارع وحفر الأرصفة المجاورة، التي تشكل عبئا ثقيلا في بناء الشبكة. على هذا النحو، وقد بدأ التنقيب في البحث عن حل لاسلكي للذهاب على الميل الأخير.
وصلت الألياف Google فقط ستة مناطق حضرية بعد أربع سنوات، والذي يوضح حساب وصعوبة بناء شبكات من الألياف البصرية التي تتطلب الكابلات تمتد آلاف الأميال. بدأت الألياف جوجل البناء في خمس مناطق حضرية وأعلنت عن خطط للتوسع في آخر عشر مدن في غضون السنوات القليلة المقبلة، وهذه عشرات المدن من المرجح أن تكون أساس اختبار لاستخدام هذه الخدمة للتكنولوجيا اللاسلكية.
وكان من الممكن اعتبار شراء Google الألياف من Webpass تمهيدا لدفع إلى اللاسلكية من قبل الخدمة. Webpass الحزم وصلات الانترنت من هوائي اتصال الألياف إلى الهوائيات الأخرى التي هي التي شنت على المباني، وهو الأمر الذي الألياف جوجل يمكن أن تبحث القيام به في المستقبل.
جوجل من المرجح أن يكون بناء من شبكات كابل الألياف البصرية إلى حي ومن ثم استخدام التكنولوجيا اللاسلكية مثل تلك التي وضعتها Webpass لتوزيع الخدمة للعملاء
خبر : شركه العملاقه جوجل تعمل على مشروع Google Fiber لتزويد سرعه النت 100 ضعف السرعه الحاليه خبر : شركه العملاقه جوجل تعمل على مشروع Google Fiber لتزويد سرعه النت 100 ضعف السرعه الحاليه بواسطة Egy-Team في 7:31:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.