نتائج شهاده الثانويه العامه .. نتيجه الثانويه العامه 2016 الان بالأسم ورقم الجلوس

ينشر "أيجي تيم " نتيجة شهادة الثانوية العامة 2016، فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم، قبل إعلانها فى المدارس، وينقلها للطلاب قبل إعلانها بالمدارس. 


وفاز "اليوم السابع" بحق إعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسى 2015، 2016، وسيتم نشر النتيجة، فور اعتمادها، عبر المحمول والإنترنت والخط الأرضى. وحصل "اليوم السابع" على حقوق إعلان النتيجة من خلال التليفون الأرضى ورسائل المحمول والخدمة الصوتية والإنترنت على الموقع الإلكترونى، عقب جلسة المزايدة العلنية لحق إعلان النتيجة التى عقدت بديوان عام الوزارة، وشارك فى الجلسة لجنة من الشئون القانونية والإدارة العامة للمشتريات. وأكد نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة أن الكنترولات ما زالت فى مرحلة المراجعة لأعمال النتيجة من إعادة السيلبس ومقارنة الدرجة الموجودة على غلاف كراسة الإجابة مع الورقة الداخلية، لتبدأ بعد ذلك فى أعمال التشوين والمراجعة والتجهيز النهائى لأعمال النتيجة، وتحديد عدد الطلاب الراسبين، والذين أيضاً يخوضون امتحانات الدور الثانى. وأضاف نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن إعلان النتيجة سيكون الاثنين أو الثلاثاء منتصف الأسبوع المقبل، كموعد نهائى، لافتاً إلى أن إعلان النتيجة والتصحيح يتم فى موعده المحدد والطبيعى، نظراً لما شهدته أعمال الكنترولات من إجازة عيد الفطر المبارك خلال الفترة الماضية، وتأجيل بعض المواد، مشيراً إلى أن التصحيح وتقدير الدرجات يستغرق 15 يوماً كمعدل طبيعى للعمل داخل الكنترولات. وفى سياق متصل، كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه من المتوقع أن يصل عدد الطلاب الذين يخوضون امتحانات الدور الثانى وراسبون فى الثانوية العامة ومؤجلون إلى ما يقرب من 100 ألف طالب وطالبة. 

لتسجيل الدخول ومعرفة نتيجتك أضغط هنا.. 

او هنا  لكثر الضغط  اضغط هنا ..
نتائج شهاده الثانويه العامه .. نتيجه الثانويه العامه 2016 الان بالأسم ورقم الجلوس نتائج شهاده الثانويه العامه .. نتيجه الثانويه العامه 2016 الان بالأسم ورقم الجلوس بواسطة korabika في 10:28:00 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.