برنامح OkayFreedom VPN الرائع متوفر الآن مجانا .. سارع بالحصول على سيريال قانوني لتفعيله وإستمتع ب VPN بمميزات خيالية ( العرض محدود)

يعاني العديد من مستخدمي الإنترنيت في شتى أنحاء العالم من مشكل الخصوصية , حيت أن جميع تحركاتهم على الإنترنيت  يتم رصدها من طرف جل المواقع التي يزورنها و خصوصا تلك المواقع الكبيرة متل فيسبووك و أمازون ويوتيوب , لذالك فإستخدام VPN حتما سيكون طريقة فعالة لتتمتع بخصوصيتك أتناء تصفح الإنترنيت عن طريق تغيرعنوان الإيبي الخاص بجهازك سواء تعلق الأمر بالحواسيب أو الهواتف الذكية او حتى التابليت . لذالك في تدوينة اليوم سوف أشارككم عرض حصري و محدود  للحصول بشكل مجاني على البرنامج  المدفوع OkeyFreedom VPN , والذي يمكنك من إخفاء هويتك أتناء تصفح الإنترنيت !
تقدم شركة ShareWare Onsale  عرض مميز ومحدود للحصول على  نسخة PREMIUM من البرنامج الشهيرOkayFreedom  Onsale  و الذي يبلغ تمنه أزيد من 29 دولار  وذالك بشكل مجاني و لفترة محدودة مقدرة في أقل من يومين , لذالك يجب عليك الإسراع في الحصول على نسختك الخاصة من هذا البرنامج الرائع !! و للقيام بذالك قم أولا بالولوج للرابط الخاص بهذا العرض من خلال الضغط هنا ,  ثم على بتحيمل البرنامج عبر الضغط على أيقونة التحميل  DOWNLAOD     !!
الآن مباشر بعد تحميل البرنامج و تتبيثه على حاسوبك أو هاتفك الذكي , قم بالتوجه للرابط الذي يتواجد به السيريال القانوني لتفعيل البرنامج (1) قصد الحصول عليه  مجانا !
 بعد الحصول عليه قم بالتوجه لأيقونة البرنامج و إضغط عليها بزر الفأرة الأيسر تم إختيار الخيار Entre Premuim Code . ثم أدخل السيريال كود الذي حصلت عليه ومبروك عليك البرنامج !

و الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يعد من البرامج الرائدة في مجال إخفاء الهوية على الإنترنيت , بحيت يتوفر على 12 الدولة يمكن أن تغيير عنوان الإيبي الخاص بك إليها ,لذالك إحرص على الحصول على سيريال قانوني و مجاني له قبل إنتهاء هذا العرض .  و للإشخاص الذين يودون الحصول على VPN إحترافي و مجانا فهذا العرض حتما سيروقهم , و للإشارة فالموقع حاليا يعرف ضغطا كبيرا على سيرفراته لذالك يمكن ان تواجه مشكلة في الولوج للصفحة التي يتواجد بها السيريال !
تنويه : العرض سينتهي بعد أقل من يومين  من الآن !!
يمكنك الحصول على نسختك القانونية من برنامج OkayFreedom VPN مجانا عبر  هذا  الرابط  
برنامح OkayFreedom VPN الرائع متوفر الآن مجانا .. سارع بالحصول على سيريال قانوني لتفعيله وإستمتع ب VPN بمميزات خيالية ( العرض محدود) برنامح OkayFreedom VPN الرائع متوفر الآن مجانا .. سارع بالحصول على سيريال قانوني لتفعيله وإستمتع ب VPN بمميزات خيالية ( العرض محدود) بواسطة korabika في 1:35:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.