التفاصيل الكاملة | لأقوى 5 هواتف تم صنعها من أجل تحمل الصدمات

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
-إن الهواتف اليوم أضحت متطورة بشكل كبير جدا و بالأخص في الأونة الأخيرة،حيث تتميز بشاشات عريضة و كبيرة ،ووزن خفيف،كما أنها تتزود بتقنبات عالية و متطورة،الهاتف الأن ليس مجرد و سيلة للتواصل و إرسال الرسائل القصيرة فحسب بل أصبح يتميز بعدة خصائص.ولكن في المقابل أغلب هذه الهواتف هي هشة و مصنوعة من مواد سريعة الإنكسار،وطبيعي أن الشركات لا تهتم بشكل كبير على مدى قوة و مقاومة الهواتف الذكية،لكن هناك بعض الأنواع من هذه الهواتف صنعت من أجل مقاومة أقصى الضربات و أقوى الظروف و هذه الهواتف هي هواتف ذكية و معظمها تشتغل بنظام الأندرويد
# Durrocomm Conquest
Durrocomm خبير في الهواتف النقالة وأقراص ذات المقاومة العالية،Conquestيعمل على التقنيات التي يمكن أن تضمن الأمان والموثوقية في العديد من المواقف المختلفة. مع التركيز على الجودة المادية، الشركة المصنعة لهذا الهاتف تسعى دائما لتلبية احتياجات المستهلكين الرئيسيين الذين هم بلا شك “المغامرون” وأصحاب المهن الصعبة .

Conquest هو الهاتف الذكي الذي يأتي مع نظام أندرويد وله شهادة IP68 (التقييم الأمني) والتي تضمن أنه مقاوم ضد الماء والغبار. إلى جانب وجود مواد ذات جودة عالية، وهذا الجهاز يحتوي على لوحة سيليكون على الحواف التي توفر قدرا أكبر من المتانة. السعر على موقع الشركة المصنعة هو ما يقرب من £ 1200.
الموصفات :
نظام التشغيل: أندرويد 4.0
الشاشة: 4.5 “
المعالج: كوالكوم ثنائي النواة
الكاميرا: 8 MP (الخلفية) و 0.3 MP (الأمامية )
التخزين: بطاقة مايكرو SD تصل إلى 32GB
الاتصال: الجيل الثالث 3G، واي فاي وبلوتوث
وظيفة إضافية: راديو FM
بطاقة SIM مزدوجة: نعم
البطارية: 2،000 mAh
المقاومة: الماء والغبار (IP68 شهادة)
# Kyocera Torque
شركة كيوسيرا لديها بالفعل خبرة في سوق الهاتف النقال، ولكن قلة من الناس تعرف الجانب القوي من الشركة. Torque هو واحد من أكثر الهواتف القوية في السوق، والذي يملك شهادتين IP67,810G.
وفقا لمعلومات من الشركة المصنعة،هذا الهاتف مستعد لتحمل الغبار والصدمات والاهتزاز، ودرجات الحرارة القصوى والأمطار، وانخفاض الضغط، والإشعاع الشمسي، الضباب والرطوبة ،ويستطيع البقاء تحت الماء حتى عمق 1 متر و لمدة تصل إلى 30 دقيقة. يكلف حوالي 850 جنيه استرليني.
مواصافات
نظام التشغيل: أندرويد 4.0
الشاشة: IPS 4 “(800×480 بكسل)
المعالج: كوالكوم MSM8960 ثنائي النواة 1.2 غيغاهرتز
الكاميرا: 5 MP (الخلفية) و1.3MP (الأمامية )
التخزين: مساحة 4 غيغابايت وبطاقة SD الصغيرة تصل إلى 32GB
الاتصال: 4G، واي فاي وبلوتوث
البطارية: 2،500 mAh
عمر البطارية: ما يصل إلى 18.9 ساعة لاستعمال المتواصل .
المقاومة: الماء والغبار (IP67) والاهتزاز، ودرجات الحرارة القصوى والأمطار، وانخفاض الضغط والإشعاع الشمسي (810G)
# CASIO G’zOne Commando 4G LTE
تماما كما كيوسيرا،هذا الهاتف تحت معيار “810G” ومستعد أن يقدم أعلى مقاومة لجميع أنواع الحوادث ، بالاضافة لكون الهاتف يأتي بنظام الاندرويد ، فهو أيضا من أقوى الهواتف في هذا المجال .

الهاتف يأتي بمعالج جيد ومساحة تخزين جيدة ، لكن للأسف نقطة الضعف فيه هي البطارية التي ليست بالمستوى المطلوب ، لكن رغم ذلك فهو يأتي بمكبرات صوت عالية التي توفر صوت قوي حتى في البيئات الصاخبة.حاليا، يكلف هذا الهاتف الذكي ما يزيد عن 960 £ .
مواصفات
نظام التشغيل: أندرويد 4.1
الشاشة: TFT 4 “(800×480 بكسل)
المعالج: كوالكوم MSM8960 ثنائي النواة 1.5 غيغاهرتز
الكاميرا: 8 MP (الخلفية) و1.3MP (الأمامية )
التخزين: 16 جيجابايت مساحة وبطاقة الذاكرة الصغيرة تصل إلى 64GB
الاتصال: 4G، واي فاي وبلوتوث
البطارية: 1،800 mAh
المقاومة: الصدمات القوية  والاهتزاز، ودرجات الحرارة القصوى والأمطار، وانخفاض الضغط والإشعاع الشمسي (810G)
# NEC Terrain
مواصفات مماثلة لهواتف كاسيو ، وهذا المنتج من NEC يعد من الهواتف القوية مقاوم لجميع أنواع الظروف القاسية،بالاضافة لجودة الصوت  حتى في البيئات الصاخبة.

الهاتف يأتي بنظام الاندرويد و شاشة نوعا ما ليس كبيرة .ومع ذلك،فهو يتوفر على لوحة مفاتيح جيدة شبيهة بهواتف البلاك بيري .يباع حاليا عن طريق AT & T، والسعر اقل من ألف دولار بقليل .
مواصفات
نظام التشغيل: أندرويد 4.0
الشاشة: 3.1 “(640×480 بكسل)
المعالج: كوالكوم MSM8960 ثنائي النواة 1.5 غيغاهرتز
الكاميرا: 8 MP (الخلفية) و1.3MP (الأمامية )
التخزين: 8 غيغابايت مساحة وبطاقة الذاكرة الرقمية الصغيرة تصل إلى 32GB
الاتصال: 4G، واي فاي وبلوتوث
البطارية: 1،900 mAh
عمر البطارية: ما يصل إلى 10 ساعات من الحديث
المقاومة: الماء والغبار (IP67) ،  الصدمات القوية ، والاهتزاز، ودرجات الحرارة القصوى والأمطار، وانخفاض الضغط والإشعاع الشمسي (810G)
# Caterpillar B15
أخر الهواتف في هذه القائمة،B15 هاتف ذكي من شركة Caterpillar، نعم هذه الشركة متخصصة في الجرارات وقطاع الآلات الثقيلة كما لديها الأدوات المتخصصة للأشخاص الذين يعملون في مجال البناء والبيئات القاسية . هاتف B15 هو أحد هذه الأدوات المقاومة لأشد الظروف والصدمات .


هذا الهاتف كذلك يأتي بنظام الاندرويد ، ويتوفر على معالج جيد ، لكن عيبه هو الذاكرة الوصول العشوائي الضعيفة (512 ميغابايت فقط) كما أنه غير متوافق مع شبكات 4G ويحتوي على مساحة تخزين قليلة مقارنة بما سبق ، سعره التقريبي 840 جنيه استرليني.
مواصافات
نظام التشغيل: أندرويد 4.1
الشاشة: 4 “(480×800 بيكسل)
المعالج: MT6577 ثنائي النواة بسرعة 1 جيجاهرتز
الكاميرا: 5 MP (الخلفية) وVGA (الأمامية )
التخزين: مساحة 4 غيغابايت وبطاقة SD الصغيرة تصل إلى 32GB
الاتصال: الجيل الثالث 3G، واي فاي وبلوتوث
البطارية: 2،000 mAh
عمر البطارية: ما يصل إلى 16 ساعات من الحديث
المقاومة: الماء والغبار (IP67)  الصدمات القوية، والاهتزاز، ودرجات الحرارة القصوى والأمطار، وانخفاض الضغط والإشعاع الشمسي (810G)
ملاحظة
أخيرا أريد أن أشير إلى أن أغلب الشركات و أشهرها لا تقوم بصنع هواتف في مثل هذه القوة لأنها لا تظن أن مستخدمي هاتفيها في حاجة إلى مثل هذه الهواتف

التفاصيل الكاملة | لأقوى 5 هواتف تم صنعها من أجل تحمل الصدمات التفاصيل الكاملة | لأقوى 5 هواتف تم صنعها من أجل تحمل الصدمات بواسطة korabika في 9:30:00 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.